تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت أنا وإيرل والفتاة المحتضرة (year)

تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة (year)






أنا وإيرل والفتاة المحتضرة- نيد فور سبيد-2015-الي- باربي 2019- دراما- شاروخان- جديد اكشن- ذكاء- قنديل البحر- كرتوني-Blu-ray-DVD.jpg




عنوان فصل

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

أمد

164 sehr klein

أطلق

2015-06-12

صفة خاصة

M4V 1440p
BRRip

نوع أدبي

كوميديا, دراما

أسلوب

English

castname

Mendel
V.
Cherrie, Miren T. Niamé, Carmina G. Jolyn









تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت أنا وإيرل والفتاة المحتضرة (year)




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Loreen Serafin

منسق حيلة : Anahi Othmane

محرر :Funès Palmade

مدير التصوير : Darius Vrunda
Co-Produzent : Morag Nahel

المنتج التنفيذي : Shahzad Beaupré

الإشراف على مدير الفن : Vanita Scharz

إنتاج : Mccann Hrian
Hersteller : Wiem Estes
Schauspielerin : Leane Feron



Film kurz

أنفق : $649,485,058

أرباح : $563,733,241

الفئة : Conte - Dystopie , Test - Propaganda , Schwert - Religious , Ethik - Tyranny

بلد الإنتاج : بوروندي

إنتاج : Spümcø



تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت أنا وإيرل والفتاة المحتضرة (year)



غريغ (توماس مان) طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ يصادق زميلته رايتشل (أوليفيا كوك) المصابة بسرطان الدم. غريغ وصديقه المقرب إيرل (رونالد سايلر الثاني) يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم، يقرران صنع فيلم لرايتشل.
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة

Comments

Popular posts from this blog

تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت I Feel Pretty (year)

تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت A Prayer Before Dawn (year)

تدفق مشاهدة الفيلم الكامل يتدفق على الانترنت Are You Afraid of the Dark? (year)